سيذهب تبرعك تلقائيا للحالات الأشد إحتياجا

بإمكانك تسجيل الدخول

الحالات المكتملة
CST202200054 حرجة
كربة 1 جمادى الأول (أم محمد) أرملة ، تعول ٤أيتام قُصّر، أحد أبنائها يعاني من تأخّر في النّمو( تقزّم) . تناشد (أم محمد) المحسنين مدّ يد العون لها ؛ للحصول على سكن ملك؛ يريحها من هم الإيجار.
البناء والترميم
شارك هذه الحالة
OWN202200275 حرجة
كربة ٢٤ربيع الآخر (أبو عادل) متزوّج، عاش يتيماً هو وزوجته، يعول خمسة من الأبناء، غير قادر على العمل؛ يعاني من الكبد الوبائي، والانزلاق الغضروفي. يتمنى (أبو عادل) من المحسنين مدّ يد العون له؛ للحصول على شقّة ملك؛ ليرتاح من هم الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202200168 حرجة جدا
كربة ١٧ ربيع الآخر ( أم عايل ) أرملة ، تعول ٣ أيتام قُصّر، تُوفي زوجها وهي حامل ولازالت بالعدّة، تناشد (أم عايل )المحسنين مدّ يد العون لها ؛ للحصول على سكن ملك؛ يريحها من هم الإيجار.
التمليك
شارك هذه الحالة
DVH202201152 محتاجة
الكربة الثانية 10 ربيع الآخر ( أبو سعود ) متزوّج ، غير قادر على العمل ؛ حيث يعاني من نوبات صرع ، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصّة ، يعول 3 بنات و3 أبناء، لديه ابن يعاني من صعوبة النّطق ، دخله زهيد جدًا ، يناشد (أبو سعود ) أصحاب القلوب الرّحيمة مدّ يد العون له ؛ لإكمال مبلغ السّكن الذي أقرّته له الجمعيّة .
شارك هذه الحالة
OWN202200270 حرجة جدا
الكربة الأولى 10 ربيع الآخر ( أم عامر ) أرملة تعاني من ضعف نظر شديد، تعول بنتًا وابنًا ، تناشد (أم عامر ) أصحاب القلوب الرّحيمة مدّ يد العون لها ؛ لإكمال مبلغ السّكن الذي أقرّته لها الجمعيّة .
التمليك
شارك هذه الحالة
OWN202200165 حرجة جدا
كربة ٣ ربيع الثاني (أم سطّام ) أرملة ، تعول خمسة أيتام ، دخلها زهيد جدًا ، تسكن عند أهلها ، وكثيرًا ما تُحرج منهم ؛ بسبب أطفالها ، تحلم بالاستقلال السّكني هي وأبناؤها . تناشد أم سطّام أصحاب القلوب الرّحيمة مدّ يد العون لها ؛ لإكمال مبلغ السّكن الذي ستنتقل له هي وأبناؤها ؛ لتشعر بالاستقرار والاستقلالية .
التمليك
شارك هذه الحالة